مــن نحـــن
من نحن

في البداية كان رجل واحد لديه رؤية مستقبلية. السيد سعدي وهيب صيهود رجل ألاعمال العراقي الناجح برؤية لإحداث تغيير في حياة الفرد العراقي. ولدت من رؤية رجل واحد مجموعة شركات ربان السفينة بدأت بداية متواضعة في عام 1997. بعد مرور واحد ونصف العقد، أسس السيد سعدي رئيس مجموعة شركات ربان السفينة ، ولا يزال نبراسا وقوة ملهمة وراء النجاح الهائل للمجموعة.

الاستاذ سعدي له فلسفة بسيطة ولكنها فعالة للغاية لخدمة العراق من خلال مزيج من الصدق، و النزاهة والوعي الاجتماعي. متأصل في جميع جوانب والأعمال التجارية اصبحت مسؤولة عن نجاح المنقطع للمجموعة.

إضافة إلى كون الاستاذ سعدي وهيب رئيس مجلس إدارة شركة ربان السفينة ، وعضو مؤسس لجنة الطاقة والصناعة، لدى السيد سعدي  شعور قوي بالمسؤولية الاجتماعية. اسس مؤسسة ربان السفينة الخيرية للوصول إلى المحتاجين حيث شاركت المؤسسة بمختلف الأنشطة الخيرية.

السيد سعدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ربان السفينة كان على وفد يمثل مجلس الأعمال العراقي، خلال رحلة عمل مع السيد رئيس الوزراء الى اليابان

تعتبر مجموعة شركات ربان السفينة  واحدة من الشركات الصناعية البارزة في العراق مع الأنشطة التجارية التي تتراوح بين التصنيع وخطوط الإنتاج تصنيع محولات الجهد المتوسط ​​والجهد المنخفض وتسويق المعدات الكهربائية لخدمات النفط والغاز مع وجود كبير في مجال الطاقة الشمسية، قطاع الكهرباء، وتكنولوجيا البناء و الرعاية الصحية.  

مهمتنا

ونحن ملتزمون بتقديم الجودة و الخدمات المتميزة في كلا من المجالات التالية: الطاقة والنفط والغاز، والبناء، والبحث وتطوير منتجات مبتكرة والحلول الذي لا تلبي فقط بل وتتجاوز توقعات عملائنا

تفاصيل الشركة

تم تسجيل الشركة في العراق في عام 1997 ودبي عام 2004 مع المكتب الرئيسي في بغداد ولها فروع في دبي، بغداد، البصرة، النجف، ميسان 


تفاصيل 

تمتلك ربان السفينة مرافق ومخازن كبيرة جدا في البصرة قرب ميناء ام قصر و ميناء خور الزبير. وعلاوة على ذلك، فإنه لديها عدد من مراكز مبيعات في مواقع استراتيجية في بغداد والنجف. وبالإضافة إلى ذلك، لدى ربان السفينة أكبر مجمع صناعي في العراق في محافظة النجف على مساحة 90000 متر مربع لصناعة المعدات الكهربايئة.

اجتذب مجموعتنا عدد كبير من المهندسين المؤهلين تأهيلا عاليا مع التعليم العالي وشهادة جامعية وخبرة واسعة مع الذين يعملون في مجال البحوث، وتصميم وتنفيذ وإعداد المواصفات. عدد العاملين بدوام كامل هو 250 و 30 منهم من المهندسين من كلا الجنسين مع التخصصات الهندسية المختلفة. وهناك آخرون الذين يعملون على أساس دوام جزئي بذلك يصل العدد الكلي إلى 400 موظف.

طموحاتنا نمت استعدادنا لتحقيق المزيد من النجاح نمت يوما بعد يوم. تك تكوين شركات جديدة إضافية من أجل معالجة القضايا الأخرى ومواجهة التحديات الجديدة، واصلنا لإعداد شركات جديدة حتى تم إنشاء سلسلة كبيرة.

على الرغم من أن هذه الشركات الجديدة لها وظائف مختلفة، ولكن لديهم نفس القرارات نحو النجاح ونفس الالتزام نحو اذاء عالي. وتعمل كل شركة في  اختصاص ذات الصلة. ربان آلسفينة FZCO، مسجلة في العراق والإمارات العربية المتحدة، وفقا لقانون تسجيل الشركات في العراق وجبل علي ترخيص المنطقة الحرة رقم. 40256 ربان السفينة للمقاولات العامة  مسجلة في وزارة التجارة العراقية ووزارة التخطيط. 



جميـع الحقوق محفوظـة © www.RabanAlsafina.com 2013
الشــكل
الثلاثاء 21/10/2014
توقيـت بغـداد